أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات
أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:33 مساءً ـ أعلن عبدالرحمن الحسين، المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، أن وزارة التجارة ستقوم غداً بالتشهير بهايبر ماركت تعمل في تجارة الجملة والتجزئة؛ بمخالفة غش تجاري في التخفيضات التي أعلنتها دون الحصول على الترخيص النظامي.

وقال الحسين، في رسالة عبر حسابه في “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، أنه صدر بحقهم حكم قضائي من المحكمة الجزائية بالدمام عليهم بالغرامة المالية والتشهير بهم على نفقتهم في صحيفتين.

أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات.

أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : غداً.. «التجارة» تشهر بـ«هايبر ماركت» بسبب الغش في التخفيضات .

المصدر : تواصل