عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة
عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:49 مساءً ـ رصد فريق بيئي وصحي، اليوم خلال زيارته والوقوف على حي النكاسة بمكة المكرمة، والذي شهد أكثر حالات مرض "الجرب" تسجيلاً، وجود مخلفات وأكوام من الأتربة والمخلفات أمام إحدى مدارس البنات في الحي، دون أدنى مسؤولية.

وأوضح الناشط والخبير البيئي الدكتور فهد بن عبدالكريم تركستاني أستاذ الكيمياء المشارك بجامعة أم القرى، أن فريقاً بيئياً وصحياً قاما بجولة ميدانية على حي النكاسة بالعاصمة المقدسة عصر اليوم، والذي سجل ارتفاعاً في حالات " الجرب " بين صفوف السكان، تمثل الفريق في كل من الدكتور جاسر الشهري استشاري طب الأسرة مدير إدارة الدراسات العليا والابتعاث في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، وجمعية وقاية، الذين زاروا العيادة المتنقلة من جمعية زمزم وكذلك الحملات التي تحمل المساعدات من مستلزمات منزلية مثل البطانيات وغيرها من المستلزمات التي تُقدم لسكان الحي.

وأشار إلى أنه خلال الجولة الميدانية شوهد ولوحظ بعض من مخلفات البلدية من أكوام الأتربة تم جمعها عند مدخل مدرسة بنات في الحي دون أدنى مسؤولية لما قد تسببه من مخاطر بيئية وصحية على منسوبات المدرسة.


وطالب بسرعة التحرك من قبل الجهات المختصة في رفع الضرر عن المدرسة وإزالة تلك الأكوام من الأتربة والتي ظهرت بشكل كبير أمام المدرسة، بعد أن تم جمعها دون إزالتها.

عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة.

عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة .

المصدر : سبق