عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء
عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:49 مساءً ـ بدأت أمانة منطقة نجران صباح الأحد في تنفيذ محاور خطة الأسبوع الثالث من خطة الأسابيع الستة المكثفة لحملة "معالجة التشوه البصري"، وذلك بتنفيذ مبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء .

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق أن إطلاق مبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء داخل الأحياء بمدينة نجران تأتي ضمن محاور خطة الأسابيع الستة المكثفة في الأسبوع الثالث من الخطة.

لحملة معالجة "التشوه البصري" بالمنطقة

وأبان الشفق أن الفرق الرقابية تواصل تنفيذ مهامها وفق خطة العمل المعدة لتنفيذ مبادرات حملة معالجة التشوه البصري بمنطقة نجران التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية القروية أخيرًا على مستوى المملكة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي امتدادًا لمبادرات معالجة لمبادرات حملة "التشوه البصري التي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التلوث البصري بمنطقة نجران تماشيًا مع خطة الحملة.

ودعا الشفق المجتمع إلى التفاعل مع الفرق الميدانية لمعالجة مظاهر التشوه البصري بكل أشكاله للحفاظ على البيئة والممتلكات من العبث والتشوه البصري.

عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء.

عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمانة نجران تنفذ خطة الأسبوع الثالث لمبادرة إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء .

المصدر : سبق