عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً
عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:49 مساءً ـ تستعد شركة AMC، أكبر مشغِّل للسينما في العالم، لتدشين أول دار عرض لها بالسعودية في العاصمة الرياض مساء الأربعاء القادم ١٨ إبريل الجاري.

ووفقًا للمعلومات، سيكون سعر التذكرة خمسين ريالاً، فيما ينتظر أن تعلن الجهات المعنية تفاصيل حفل الافتتاح خلال اليومَين القادمَين.

وكانت الشركة قد انتهت من تجهيزاتها لدار العرض داخل مركز الملك عبدالله المالي بالرياض.

يُشار إلى أن الشركة الأمريكية كانت قد تسلمت أول رخصة تشغيل دور سينما في السعودية قبل أيام، فيما تقرر أن تفتتح أول دار عرض بالرياض، على أن تفتتح دار عرض أخرى في محافظة جدة.

عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً.

عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بدء أول عرض للسينما في السعودية الأربعاء القادم.. وسعر التذكرة 50 ريالاً .

المصدر : سبق