عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم
عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:36 مساءً ـ أعلن حاتم خيمي رئيس الوحدة في لقاء تلفزيوني أن اسامة هوساوي بات لاعباً وحداوياً في الموسم القادم بعد أن ودّع اللاعب نادي الهلال اليوم (الأحد) عبر تغريدة خصها لجمهور الهلال.

وقال حاتم خيمي في لقاء لقناة دبي الرياضية هوساوي بات وحداوياً ٢٠٠٪؜ بالموسم القادم .

وقال هوساوي في تغريدة عبر حسابه الشخصي: "ستة مواسم جميلة قضيتها في نادي الهلال حققنا فيها الكثير من البطولات ولله الحمد كل الشكر للجماهير الهلالية على دعمهم للاعبين لن أنساكم أتمنى لكم التوفيق".


وقال حول عدم تجديده مع الفريق، أن الجمهور يريد من اللاعب الكثير، وأنه قدّم كل ما عنده، وأن الجمهور لا يرحم في حال انخفاض عطاء اللاعب، وأنه بحكم السن قد لا يستطيع تقديم المزيد، لذلك فإنه سينهي عقده مع الهلال، والذي كانت مدته سنتين.

عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم.

عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، خيمي يعلنها : اسامة هوساوي حداوي الموسم القادم .

المصدر : سبق