عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية
عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:23 مساءً ـ أعرب نادي الصحافة الفضائية العربية عن ارتياحه لما صدر في بيان القمة العربية من نتائج من شأنها أن تدعم الصف العربي وتعيد روح الوفاق والاتفاق بين شعوب المنطقة، وعن تأييده الكامل لكل القرارات المباركة التي خلص لها المؤتمر، والتي أنارت الطريق أمام المشاركين لبناء مستقبل عربي أكثر أمنًا واستقرارًا وتعاونًا.

كما أعرب النادي عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز على تلك الاستضافة الملكية، وعلى حسن التنظيم والإعداد وكرم الضيافة والرفادة.

وأكد رئيس النادي الدكتور صالح الشادي أهمية المؤتمر وما خلص إليه، خصوصًا في ذلك التوقيت الحساس من تاريخ الأمة العربية، والذي يمر بالعديد من التقلبات السياسية والأحداث المهمة بدءًا من الخطر الإيراني وتدخلاته الفجة في شؤون المنطقة، ووصولاً إلى الإرهاب وما يشكله من خطورة وزعزعة لأمن واستقرار المنطقة، إضافة إلى قضية والقدس وما تمثله من أهمية للعالمين الإسلامي والعربي، مشيدًا بجهود المملكة العظيمة في ذلك الاتجاه.

ودعا المولى القدير أن يديم الأمن والأمان على كل شعوب المنطقة، وأن يحفظ قادة الأمة العربية، وأن يسدد خطاهم لما فيه الخير للجميع.

عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية.

عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، نادي الصحافة الفضائية يعرب عن ارتياحه لنتائج القمة العربية .

المصدر : سبق