عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف
عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:23 مساءً ـ شهدت فعاليات الأولمبياد الثقافي الأول لطلاب وطالبات جامعة الطائف تنافساً كبيراً ومثيراً بين كليات الجامعة وطلابها وطالباتها المشاركين في المسابقات المقامة في الشطرين.

وفي التفاصيل، فازت كلية إدارة الأعمال بالمركز الأول والدرع الذهبي وراية الأولمبياد في المسابقات المقامة في شطر الطلاب، فيما فازت كلية الآداب بدرع مدير الجامعة للأولمبياد الثقافي على مستوى الكليات في شطر الطالبات.

وأوضح عميد شؤون الطلاب في جامعة الطائف الدكتور بندر البقمي، أن الأولمبياد الثقافي الأول يعد نواة لمسابقة أكبر ستقام في الأعوام المقبلة، حيث ستحتوي نسخها القادمة على أكثر من ٣٠ منافسة ثقافية متنوعة.

وبيّن الدكتور البقمي، أن فعاليات النسخة الأولى من الأولمبياد تضمنت خمس مسابقات، شملت مجالات: الشعر، والقصة القصيرة، والمسابقة الثقافية، والمساجلة الشعرية، والإلقاء، لافتاً إلى أن الأولمبياد الثقافي يهدف إلى تعزيز روح التنافس والإبداع بين الكليات وطلابها المشاركين في المسابقات المختلفة.

وحصدت كلية إدارة الأعمال المركز الأول والدرع الذهبي وراية الأولمبياد، بينما نالت الكلية الجامعية بتربة المركز الثاني والدرع الفضي، فيما حصلت كلية الآداب على المركز الثالث والدرع البرونزي.

وفي المسابقة الثقافية، فازت كلية الهندسة بالمركز الأول، وحلت كلية إدارة الأعمال في المركز الثاني، تلتها كلية الصيدلة في المركز الثالث.

وعلى مستوى المسابقات الفردية، فاز الطالب بكلية الهندسة ياسر البيحاني بالمركز الأول، في مسابقة الشعر الفصيح، تلاه في المركزين الثاني والثالث الطالبان في الكلية الجامعية بتربة عبدالعزيز مطلق المرزوقي، وبجاد مقعد البقمي.

وحقق الطالب بكلية إدارة الأعمال أمجد بركات المركز الأول في مسابقة الإلقاء، وجاء بعده في المركز الثاني الطالب بكلية الطب عبدالله فايز الثبيتي، فيما حل الطالب بكلية الشريعة معاذ مشعبي في المركز الثالث.

وحل الطالب بكلية إدارة الأعمال عبدالرحمن محمد الرومي، في المركز الأول بمسابقة القصة القصيرة، وتلاه في المركز الثاني الطالب بالكلية الجامعية بتربة محمد راشد المري، بينما حل في المركز الثالث الطالب بكلية الآداب فارس الحارثي.

وشهدت فعاليات الأولمبياد الثقافي المقامة في شطر الطالبات، فوز كلية الآداب بدرع مدير الجامعة للأولمبياد الثقافي على مستوى الكليات.

وعلى المستوى الفردي، حصلت الطالبة بكلية إدارة الأعمال أمجاد محمد الزهراني على المركز الأول في مجال الإلقاء، بينما حصلت الطالبة بكلية الآداب رغد أحمد القرشي على المركز الأول في مجال الشعر الفصيح.

كما حصلت الطالبة بكلية الآداب سارة حسن السفياني، على المركز الأول في مجال المساجلة الشعرية، بينما فازت الطالبة بكلية التربية نور عامر الطلحي، بالمركز الأول في مسابقة القصة القصيرة.

ومن جانبها، قدمت وكيلة عميد شؤون الطلاب للأنشطة الدكتورة هدى الجميعي الشكر إلى جميع الطالبات المشاركات في مسابقات الأولمبياد، وقالت: "إيماننا يزداد بقدراتكن يوماً بعد آخر، ومع كل فعالية ونشاط نكتشف مواهب وقدرات طالبات الجامعة في مختلف المجالات، بل وتظهر جلياً روح المنافسة الشريفة".

وأعربت الدكتورة الجميعي عن تطلع العمادة إلى إضافة مجالات أكثر وأوسع مستقبلاً للمنافسة بين الطالبات، وفتح المجال لإبراز مواهب جديدة ومبدعة.

وأضافت: "أحب أن أؤكد على حرص الجامعة على إقامة هذه المسابقة، ورغبتها في اكتشاف المواهب الشابة والطاقات المتنوعة لطالباتنا، وتحفيزها نحو الإبداع والظهور وتقديمها للمجتمع، فقد تجلت في هذه المسابقة روح المنافسة الشريفة، وتنوعت مواهب الطالبات المشاركات في المجالات كافة".

عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف.

عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "إدارة الأعمال" و"الآداب" تتصدران الأولمبياد الثقافي بشطري جامعة الطائف .

المصدر : سبق