عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة
عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:05 صباحاً ـ وافقت المحكمة التجارية بالدمام، على قبول الدعوى المرفوعة من 49 مالكاً لمنتجع بحري شهير بالمنطقة الشرقية، مطالبين بكف يد الشركة المشغّلة للمنتجع بسبب سوء الإدارة وإجراءات تطفيشية للمُلاك حرمتهم التمتع بأملاكهم سنوات طويلة.

وطالب المتضرّرون في دعواهم بكف يد الشركة المشغّلة عن المنتجع ومرافقه، وفسخ عقد الخدمات وإسناده إلى شركات متخصّصة يدفع أجرتها الشركاء في المنتجع، بما فيها الشركة المدعى عليها.

واتهم المُلاك الشركة المشغّلة بأنها ‏أهملت صيانة المرافق، ولم تقدم التحسينات الكافية للحدائق والأبنية والنادي والشاطئ وتنظيم الدخول والخروج للمنتجع، رغم أنها تستحصل رسوماً من المُلاك لكنها تصرفها على وحداتها السكنية الخاصّة بها التي تؤجرها بشكل يومي.

وواصلوا أن الشركة المشغّلة قامت بمنع وعرقلة دخول عائلات بعض الملاك والعاملين تحت كفالتهم وضيوفهم، مع إهمالها الجانب الأمني وقد حصل تجمهر للشباب في الوحدات الخاصّة للشركة.

وقال محامي الملاّك عثمان بن خالد العتيبي؛ إن المضايقات مستمرة منذ سنوات طويلة، وإن الملاك اتفقوا على توكيله بعدما استبدت الشركة بحقوقهم؛ مؤكداً أنهم سيواصلون القضية مطالبين بكف يد الشركة، لحين البت من المحكمة التجارية في مجريات القضية، التي تنظرها المحكمة وقد تستغرق إجراءاتها أشهراً عدة.

وقال العتيبي؛ أن إدارة الشركة تعمد خلال فترة النظر في القضية إلى فرض مزيد من الإجراءات التعسفية التي قد ينتج عنها تطورات غير محمودة من الملاك، وهذا ما يعزّز المطالب بإيقاف صلاحيات الشركة تجاه الملاك حتى البت النهائي في القضية.

عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة.

عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة .

المصدر : سبق