عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا
عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:05 صباحاً ـ أجبر رجل هندي حية كوبرا جشعة على لفظ سبع بيضات سرقتها من حظيرة دجاج، عقب قيامها بقتل الدجاجة صاحبة البيض.

وبثت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية، شريط فيديو تم التقاطه في قرية بولاية كيرلا جنوبي الهند، ويظهر فيه صياد كوبرا، وهو يرغم الحية السامة على لفظ البيضة تلو الأخرى، وهو يعد البيض الذي سرقته.

وكانت الكوبرا قد قتلت الدجاجة صاحبة البيض، قبل أن تبتلع ثماني بيضات، وهو ما جعلها تسير ببطء، وحين شعرت بأن الصياد سيتمكن من الإمساك بها، قررت التخلي عن البيض إلا واحدة، للتمكن من الهرب.

ونقلت الصحيفة عن الصياد الهندي سوجيث في بي، قوله: "عندما تتسلل حية إلى مزرعة، يصبح من الصعب عليها الهروب بكل هذا الطعام، ولهذا تخلت عن البيض، لتتمكّن من الزحف بعيداً وبسرعة".

عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا.

عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بالفيديو.. هندي يستعيد بيضاً مسروقاً من جوف حية كوبرا .

المصدر : سبق