عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج
عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:54 صباحاً ـ انطلق شاب باكستاني من مدينة لاهور في رحلة تستمر لـ 99 يوماً من باكستان إلى السعودية عبر دراجة هوائية، وذلك لأداء فريضة الحج.

وقال محمد عرفان: إنه يحمل العَلمَيْن الباكستاني والسعودي للتعبير عن العلاقات القوية بين البلدين والترويج لرسالة السلام، مشيرا إلى أنه وصل إلى مدينة ملتان عقب انطلاقه من مدينة لاهور.

وأشار عرفان؛ إلى أن الرحلة يُتوقع أن تستغرق ما لا يقل عن 99 يوماً، وتواصل مع منافذ الدول التي سيمر منها والسلطات التي ستساعده على الحصول على التأشيرات.

وقال: سأتجه الآن إلى مدينة كراتشي، ومنها إلى إيران ثم إلى ، ومنها إلى السعودية حتى الوصول إلى مكة المكرّمة.

عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج.

عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، رحلة الغفران .. باكستاني يقطع 99 يوماً على دراجته النارية لأداء فريضة الحج .

المصدر : سبق