يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار
يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:43 صباحاً ـ انتهت أمس، بمنتزه الردف، فعاليات مهرجان الورد الطائفي في دورته الرابعة عشرة، الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف، وسط حضور كبير من الزوار في اليومين الأخيرين من المهرجان، أسهم في ذلك الأجواء الجميلة الممطرة التي شهدتها المحافظة.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان محمد سعيد الزهراني أن مهرجان الورد الطائفي الـ 14 تضمن عدداً من المسابقات والبرامج التي استهدفت جميع شرائح المجتمع، مقدماً شكره لمحافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني على دعمه وتشجيعه لجميع الفعاليات والأنشطة بالمحافظة، معبراً عن تقديره لكل الجهود من الجهات الحكومية والأهلية ولجميع عارضي الورد الطائفي الذين كانوا سبباً مباشراً في نجاح المهرجان.
وأبان الزهراني أن المهرجان واصل فعالياته بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية حيث أقيمت بمقر الغرفة التجارية، دورة تدريبية بعنوان "إنتاج الزيوت العطرية تجارياً"، ودورة بعنوان "أساسيات الباركود وتطبيقاته.. للمبتدئين"، ودورة أخرى عن "تطبيق الباركود في مجال الأعمال.. للمحترفين"، وذلك ضمن المسار الاقتصادي لفعاليات المهرجان، مشيراً إلى أنه أقيمت على مسرح الفعاليات بمنتزه الردف العديد من العروض الثقافية والمسرحيات والفلكلور الشعبي بإشراف من جمعية الثقافة والفنون بالطائف.

يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار.

يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | اختتام مهرجان الورد الطائفي الـ 14 وسط حضور كبير من الزوار .

المصدر : الجزيرة اونلاين