أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب
أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 06:23 صباحاً ـ أكد المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، عبدالرحمن الحسين، أن وجود سعرين مختلفين على سلعة واحدة يعد مخالفة، إلا في حالة واحدة.

وتلقى الحسين سؤالاً من أحد المتابعين على “موقع التواصل الاجتماعي تويتر” قال فيه: “وجود ملصق السعر مرتين وكل ملصق السعر يختلف عن الثاني هل هذه مخالفة تجارية؟”

ورد المتحدث الرسمي قائلاً: “وجود ملصق السعر مرتين بمبلغين مختلفين على سلعة واحدة يعتبر مخالفة، إلا إذا تم إيضاح أن هناك تخفيضاً على السلعة والسعر الأعلى قبل التخفيض والأقل بعد التخفيض”.

 

أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب.

أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : هل وجود سعرين مختلفين على سلعة مخالفة؟ «متحدث التجارة» يُجيب .

المصدر : تواصل