عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون
عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 06:05 صباحاً ـ بيّنت وزارة الخدمة المدنية أن تحديد موعد الإعلان عن الوظائف التعليمية لهذا العام شأن خاص بوزارة التعليم بعد أن أصبحت من الجهات الممكّنة.

جاء ذلك في ردّ الوزارة على استفسار عدد من المتابعين، فيما توقع مهتمون أن يكون الإعلان بعد اعتماد حركة النقل الخارجي والتي ستحدد مسار الاحتياج الفعلي في المدارس بجميع المناطق.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أكدت في وقت سابق أن الوظائف في وزارة التعليم أصبحت من الوظائف الممكنة، وأن "التعليم" هي المعنية بالإعلان عنها وشغلها وفق الضوابط والآلية المعتمدة لذلك، وغير الممكّنة تكون عن طريق وزارة الخدمة المدنية حتى يتم تمكينها في الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن توجُّه الوزارة -كما أُعلن سابقًا- هو تمكين الجهات الحكومية من شغل وظائفها، موضحة أن التقديم على الوظائف التعليمية سيستمر عبر موقع "جدارة".

عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون.

عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، اختصاص وموعد إعلان الوظائف التعليمية.. "المدنية" توضح ومهتمون يتوقعون .

المصدر : سبق