عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد
عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 05:57 صباحاً ـ ‏بدأت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير محمد بن فهد في استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول للعام 2018/ 2019م من الطلاب المستجدين والمحوّلين من جامعات أخرى من مختلف دول العالم.

وبيّنت إدارة القبول أنه بإمكان الطلاب المتوقع تخرُّجهم في نهاية السنة الدراسية الحالية والراغبين في الالتحاق بالجامعة تعبئة طلبات القبول إلكترونياً ورفع المستندات عبر موقع الجامعة على شبكة الانترنت http://www.pmu.edu.sa؛ لإنهاء إجراءات اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية مبكراً.

وأعلنت الجامعة أن للطالب حرية اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميوله وقدراته، مبينةً أن استراتيجية القبول تتيح القبول بالكليات التي يرغبها الطالب أو الطالبة.

كما دعت الجامعة الطلاب الراغبين في الحصول على مقعد دراسي بالجامعة إلى المبادرة بالتسجيل مبكراً؛ نظراً لمحدودية المقاعد.

عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد.

عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بدء استقبال طلبات المستجدين والمحولين بجامعة محمد بن فهد .

المصدر : سبق