التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها 
التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 05:40 صباحاً ـ قبضت فرق البحث الجنائي بشرطة محافظة عفيف القبض على عامل باكستاني الجنسية وعاملة بنقلاديشية الجنسية  بعد ورود معلومات ومتابعة مستمره من فرق البحث الجنائي وعمل كمين للخادمة حتى تم القبض عليها وبحوزتها المجوهرات التي تقدر بخمسين الف ريال.

وفي تفاصيل الانجاز الامني الذي حققته شرطة عفيف على اثر بلاغ ورد لها قبل ستة أشهر بهروب عاملة منزليه وسرقتها لمجوهرات من منزل كفيلها.

لتستمر عمليات البحث والتحري حتى وردت المعلومات بوجود الخادمه بمحافظة الدوادمي ليتم وضع كمين لها حتى وصلت لمحافظة عفيف والقبض عليها وبحوزتها المجوهرات.

وأعترفت بسرقتها بالتعاون مع العامل الذي يعمل توصيل طلبات لأحد المطاعم بالمحافظة الذي قام بكسر باب المنزل واخذ المجوهرات وتهريبها لخارج المحافظة لاخفاء معالم جريمتهم التي احبطتها فرق البحث بشرطة عفيف.

التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها .

التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إعادة مجوهرات بــ«50» ألف ريال لصاحبها  .

المصدر : الوئام