أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى
أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 05:10 صباحاً ـ حظيت تغريدة الدكتورة ساره الشهري، الحاصلة الدكتوراة في الطب، والتي دافعت فيها عن التزامها بالحجاب والزي الشرعي، بتفاعل كبير من المغردين والنشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.

وقالت “الشهري، في تغريدتها ردا على دعاة التبرج والسفور، “يعني كان مالنا وجود؟ ولا عشان كنا متبعين لله و رسوله؟، ها أنا حققت الدكتوراه في مجال الطب، وأصبحت ناجحه في حياتي، هل الحجاب الكامل منعني؟ لا، هل العادات و التقاليد منعتني؟ لا، هل تخليت عن ديني و مبادئي؟ لا، أنتم لا ترون المرأه ناجحه إلا عندما تتعرى”.

جاءت تغريدة الدكتورة سارة الشهري ضمن وسم (#المرأة_السعودية_تعود_للحياة) حيث ارتفعت أصوات أصحاب التوجهات التغريبية من اللاتي يطالبن المواطنات بالسفور. وحظيت تغريدة “الشهري” بأكثر 3700 رتويت، و3200 رسالة خاصة، ورد عليها 674.

أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى.

أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حاصلة على الدكتوارة لـ«دعاة التبرج»: أنتم لا ترون المرأه ناجحة إلا عندما تتعرى .

المصدر : تواصل