عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا
عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 11:28 مساءً ـ ناشد المريض عبدالعزيز القوزي 18 عامًا ولاة الأمر -حفظهم الله - والمسؤولين في الصحة النظر في وضعه الصحي ليتمكن من السفر للعلاج في الخارج بصفة عاجلة، نظرًا لإصابته بمرض سرطان الدم، والذي جعله مقعدًا وأفقده إحدى عينيه.

ظهر المريض عبدالعزيز القوزي بمقطع فيديو وهو مقعد على الكرسي يُبين إصابته بسرطان الدم، وبيّن أنه أُصيب بخلايا في عينه اليمنى وقضت على بصره وأيضًا ظهرت في أسفل ظهره ولم يستطع المشي وانتهى علاجه في مستشفى الملك فيصل التخصصي وأنهم تواصلوا مع أحد المستشفيات في الخارج لعلاجه من مرضه بشكل عاجل، مناشدًا ولاة الأمر - حفظهم الله - والمسؤولين بقبول حالته وتمكنه من السفر للعلاج في الخارج.

عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا.

عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بالفيديو.. مصاب بالسرطان يناشد العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه وأصبح مقعدًا .

المصدر : سبق