الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري"" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، إدانة الانقلابيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

إدانة الانقلابيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 10:49 مساءً ـ دان عدد كبير من رموز الإعلام العرب حادثة استهداف مجموعة من الإعلاميين اليمنيين من قِبل الجماعات الحوثية المدعومة من إيران، مؤكدين أن هذه الجريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم الإجرامية التي ترتكبها المليشيا التي استمرأت سياسة القمع والقتل وتكميم الأفواه، واستهداف الإعلاميين واعتقالهم وقتلهم.

ودعا الإعلاميون المجتمع الدولي إلى إدانة التصرفات الهمجية للمليشيات، والضغط عليها للتوقف الفوري عن استهداف الصحفيين والتحريض عليهم بأي طريقة كانت، وإطلاق سراح المختطفين.

وكان المصور الصحفي اليمني عبدالله القادري، الذي كان يعمل بقناة بلقيس اليمنية، ويتعاون مع وكالة فرانس برس، قد استشهد في قصف مدفعي، أصاب مجموعة من الصحفيين أثناء تغطيتهم الأحداث في وسط .

وأُصيب في القصف أيضًا ثلاثة صحفيين في مديرية قانية التابعة لمحافظة البيضاء في محاذاة محافظة مأرب. يذكر أن القصف مصدره منطقة لا يزال يسيطر عليها المتمردون .

من جانبه، بعث نائب رئيس الجمهورية اليمنية، الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الإعلامي الميداني عبدالله بن حسن القادري أثناء تغطيته المعارك في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

عأأأجل، إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري".

عأأأجل، إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، إدانة الانقلابيين الحوثيين بعد استهدافهم فريقًا إعلاميًّا وقتلهم المصور "القادري" .

المصدر : سبق