عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية
عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 10:49 مساءً ـ تاكيدًا لما نشرته سبق بتاريخ 4 جمادى الآخرة لعام 1439هـ تحت عنوان "مصادر "سبق": سحب كوبري الـ 100 مليون وتعميد مقاول آخر لاستكمال الأعمال المتبقية" شرعت أمانة العاصمة المقدسة رسميًا في إسناد الأعمال المتبقية من مشروع كوبري الشرائع والبدء في التنفيذ الفعلي على المقاول الجديد لاستكمال وإصلاح العيوب الموجودة والمرصودة مسبقًا التي أدت إلى تعثرها من قِبل المقاول السابق.

من جانب آخر، قامت "سبق" بجولة ميدانية مصورة على تنفيذ أعمال المقاول الجديد الذي بدأ في رفع مستوى الطريق المحاذي للكوبري وإصلاح عيوب، كما تم إصلاح الأرصفة وتمت سفلتة طريق الخدمات الجزء الأيمن منه، وبعد ذلك يتم إصلاح الطريق الرئيس لشارع الدرة شمالاً وجنوبًا.

وقامت عدسة "سبق" بجولة ميدانية مصورة على المشروع المتعثر منذ أكثر من عامين، وغطت الجوانب السلبية كافة لمشروع كوبري الشرائع، ورصدت جملة من المخالفات والعيوب التي أثرت على الحركة المرورية في المنطقة، ولاسيما أن هذا المشروع يمثل بوابة العاصمة المقدسة للقادمين باتجاه الشرق.

كما رصدت عدسة "سبق" بالطريق المحاذي بكوبري الشرائع القادم من السيل، ولاحظت إهمال المقاول السابق في ترك ارتفاع الأغطية الخاصة بإمدادات الكهرباء على الأسفلت، التي تشكل خطرًا على مرتادي الطريق، كما رصدت الإهمال في التنفيذ؛ إذ كانت هناك شفرات من الخرسانة تصطاد عجلات المركبات، إضافة إلى أغطية على الرصيف مفتوحة ومغطاة بألواح خشبية، تشكل خطرًا على المارة.

كما تم رصد أرصفة متهالكة ومتناثرة على جانبي الطريق، إضافة إلى إهمال تنفيذ الأسفلت والتشققات الواقعة به، مع عدم مراعاة ارتفاع الطريق وانخفاضه؛ إذ ظهر تباين الطريق عن سابقه بأكثر من 70 سنتيمترًا؛ ما سبب ربكة مرورية وعيوبًا هندسية، قد تسبب حوادث مرورية في الموقع بسبب هروب مرتادي الطريق من إهمال التنفيذ.

وقد شكا عددٌ من المواطنين لـ"سبق" من الأضرار التي سببها المقاول السابق لمشروع كوبري الشرائع ما فاقم معاناة سكان تلك المخططات.

ومن جانب آخر، ثمنوا أهالي الشرائع الدور الإعلامي البارز لصحيفة "سبق" تناول معاناتنا وإيصال أصواتنا للمسؤولين في أمانة العاصمة المقدسة حتى تم التفاعل سريعًا لإنهاء التعثر في المشروع لسنوات وإسناده لمقاول جديد وإصلاح العيوب السابقة.

كما شددوا على المهندسين والمراقبين من أمانة العاصمة المقدسة على مشروع كوبري الشرائع في متابعة التنفيذ خطوة بخطوة آملين في استكمال إصلاح الملاحظات المتبقية والتي تكمن في إصلاح ارتفاع أغطية المنهول عن مستوى الأسفلت وإكمال سفلتة الأجزاء المتهالكة من الأسفلت حفاظًا على مرتادي الطريق خصوصًا أن الكوبري واجهة مكة للقادمين من الشرق.

عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية.

عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، تأكيدًا لما نشرته "سبق".. سحب كوبري الـ100 مليون من المقاول السابق وتنفيذ "الجديد" للأعمال المتبقية .

المصدر : سبق