عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري
عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 10:49 مساءً ـ فشل الدكتور علي بن معيض الشهري، استشاري الأنف والأذن والحنجرة وأورام الرأس والرقبة بكلية الطب بجامعة الملك خالد، في إنقاذ حياة شاب، تعرَّض أمس لحادث مروري، نتج منه كسر بالأنف ونزيف، وأُدخل مستشفى النماص بعد رفض مدير المستشفى ذلك.

وفي التفاصيل، قال الدكتور الشهري لـ"سبق": تلقيت اتصالاً من مواطن، يطلب حضوري إلى النماص لإسعاف ابنه الذي تظهر لحادث، أدى لكسر أنفه، ونزيف؛ ويحتاج إلى تدخل جراحي. وقال: اتصلت على طوارئ مستشفى النماص عند الساعة الواحدة ظهرًا، وكان المريض هناك، وطلبت تجهيز غرفة العمليات حتى أصل من أبها.

أضاف: وصلت عند الرابعة عصرًا، وفوجئت بأن المريض متروك في الطوارئ، وطلبت من طبيبة التخدير تخدير المريض فرفضت، وقالت: لدي تعليمات من مدير المستشفى والمدير الطبي بعدم تخدير أي حالة لك. وزاد: حاولت التواصل مع مدير المستشفى إلا أنه تعذر ذلك؛ فاتصل به عم المريض، وأجاب عليه، وعند سؤاله عن سبب رفضهم تعاملي مع الحالة رد بقوله: "إذا الدكتور علي سيجريها فليأخذ الحالة إلى مستشفى عسير". وفشلت محاولتي في إقناعه للسماح لي بإنقاذ المصاب.

وذكر الدكتور الشهري أنه تقدم بطلب في عام 1426 لمدير جامعة الملك خالد سابقًا ومدير الشؤون الصحية للقيام بعيادات وإجراء عمليات مجانية للمرضى في مستشفى النماص وتنومة، وتمت الموافقة، ووجهت تلك المستشفيات لتسهيل مهمتي خدمة للمواطنين، ومنذ ذلك الحين وأنا أقدمها لوجه الله، وأجريت مئات العمليات والكشف على آلاف الحالات مجانًا.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم صحة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع لـ"سبق" أن الصحة بصدد إصدار إيضاح كامل لما حدث صباح أمس.

عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري.

عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مستشفى النماص يرفض إنقاذ استشاري حياة شاب تعرَّض لكسر في الأنف ونزيف إثر حادث مروري .

المصدر : سبق