عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات
عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 09:31 مساءً ـ اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية البرنامج التدريبي للإقامة السريرية بقسم الصيدلة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون كمركز تدريب معتمد لمدة أربع سنوات بعد تحقيقه لمعايير ومتطلبات هيئة التخصصات الصحية.

ويأتي اعتماد مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون كجهة تدريبية لتنفيذ البرنامج نظرًا لتكامل الخدمات الصيدلانية في المستشفى وتطبيقها لأعلى المعايير العالمية في مجال تقديم الرعاية الصيدلية ونظام الحركة الدوائية، إضافة إلى توفر الكفاءات العلمية المتخصصة في مجالات التدريب والتأهيل في التخصصات الدقيقة لعلم الصيدلة السريرية والتطبيقية.

ويعد برنامج الصيدلة السريرية أحد برامج الدراسات العليا التي تشرف عليها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ويهدف إلى تدريب المتخصصين في مجال الصيدلة وإكسابهم المهارات اللازمة من خلال المحاضرات العلمية المتخصصة والتطبيق العملي لتخريج متخصصين في مجال الصيدلة السريرية على كفاءة عالية.

يُذكر أن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يوفر منظومة خدمات صيدلانية متكاملة تطبق فيها أعلى المعايير في مجال سلامة المرضى واستخدام الدواء وتطبيق تقنيات التشغيل الآلي وتقديم برامج توعوية وتثقيفية مصاحبة للمرضى.

عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات.

عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "التخصصات الطبية" تعتمد صيدلية "خالد للعيون" كمركز تدريبي لأربع سنوات .

المصدر : سبق