عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل
عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 09:31 مساءً ـ طالب خبير الطيران والرئيس التنفيذي لشركة المعدات المكملة للطائرات، الدكتور منصور العيد، شبان السعودية بالاستعداد جيدًا للمرحلة المستقبلية، التي ستشهد جذب عشرات الآلاف من الوظائف للمملكة، وتحتاج من الجيل الجديد لتهيئة نفسه لذلك جيدًا في ظل العمل الكبير الذي أطلقته القيادة السياسية مع رؤية 2030م، التي تستهدف توطين الوظائف، وتشترط في الاستثمارات الأجنبية، التي يتولى ملفها سمو ولي العهد، ضرورة توطين 50‎ %‎ داخل السعودية.

وقال "العيد": "أنا متفائل جدًّا بمستقبل مزهر للمملكة. ولعل زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الأخيرة لأمريكا كانت حافلة جدًّا بالأنشطة واللقاءات المهمة، والشراكات الاستراتيجية مع كبريات الشركات العالمية، وكانت الرسالة الموجهة لهم واضحة: من يُرِد العمل مع السعودية يجب أن يوطن 50‎ %‎ من الصناعات داخل السعودية".

وواصل: هذه الاستراتيجية المهمة ستوفر عشرات الآلاف من الوظائف، وخصوصًا في مجال الدفاع والطيران، وستكون فرصًا وظيفية ذات عوائد ممتازة؛ ولذلك على الشباب السعودي أن يتفاءل؛ لأنه على أعتاب نهضة تاريخية؛ يجب أن يستعد جيدًا لها، ويطور نفسه، ويكيف نفسه مع ما حرصت عليه القيادة السياسية من جذب هذه الفرص العظيمة، التي قد تنطلق في غضون السنوات الخمس القادمة عندما تأخذ هذه المشاريع الضخمة جدًّا الطابع التنفيذي.

عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل.

عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، خبير طيران يتحدث عن رسالة ولي العهد لكبريات الشركات العالمية.. وسبب تفاؤله بالمستقبل .

المصدر : سبق