عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق
عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 09:31 مساءً ـ كشف محمد طباسي، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم، تفاصيل الحادث المأساوي الذي أودى بحياة 10 أشخاص من عائلة واحدة، بينهم 7 أطفال، مشيرًا إلى أن السبب يعود للدوران المفاجئ للسائق في وسط الطريق، وعدم التركيز، والنظر لمن خلف السيارة.

وقال لبرنامج يا هلا: ابن عمي (عبدالله) كان في الرياض، وقام بإيصال زوجته لزيارة أهلهم بالدلم، وبعدها اتصل على ثلاث من شقيقاته، واقترح عليهن القيام بنزهة حول منطقة العين وتناوُل الغداء؛ فركبن معه برفقة أبنائهن.

وقال: في طريق ذهابه شاهد سيارة زوج شقيقته واقفة في الشعيب بمنطقة العين؛ فقرر العودة إليهم؛ وقام بتهدئة سرعة السيارة والدوران، وأخذ طريق العودة للاتجاه إلى السيارة الواقفة.

وتابع: أثناء دورانه في وسط الطريق الذي كان في اتجاه واحد ذهابًا وإيابًا (غير مزدوج) اصطدم به صاحب سيارة من نوع جيب "جيسكار"، كانت تسير بكل سرعتها. وقد ارتطمت به من جهة باب السائق؛ فانقلبت السيارة مرات عدة، ومع انقلابها تطاير الركاب، وتناثروا خارج المركبة، وتوفوا جميعًا في الحال.

وأردف: بقيت الراكبة العاشرة التي كان حاملاً في مكان الحادث على قيد الحياة، وحدث لديها نزيف، وكان التنفس لديها ضعيفًا؛ فتم إسعافها إلى المستشفى، وهناك بقيت 24 ساعة وتوفيت ليلاً، ولم نُبلَّغ بوفاتها إلا في الصباح. واصفًا الحادث بالفاجعة الكبيرة على أسرتهم، وعلى أهالي الدلم.. وسائلاً الله لهم المغفرة والرحمة.

وخلال الحلقة اعتبر ‏الكاتب عبدالرحمن المرشد قلة عدد رجال المرور سببًا رئيسًا في ارتفاع نسبة الحوادث المرورية بالسعودية، مشددًا على ضرورة تطبيق المخالفات بحزم.

وفيما يقع حادث مروري كل دقيقة في السعودية، و20 حالة وفاة يوميًّا، يطالب ‏‏الإعلامي مفرح الشقيقي وزارة الداخلية بالاهتمام بملف الحوادث المرورية، التي تزداد يومًا بعد آخر بشكل أكبر، متسائلاً: وإلى الآن لا نعرف أين الخلل بالضبط؟!

عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق.

عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ابن عم العائلة المتوفاة في الدلم يكشف تفاصيل الحادث المأساوي: دوران مفاجئ وسط الطريق .

المصدر : سبق