عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان
عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 09:31 مساءً ـ ناشد أهالي أحياء طريق المدينة الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، التدخل لإنهاء معاناتهم في إيصال الكهرباء لمنازلهم قبل قدوم شهر رمضان المعظم، بعد أن تعذَّر على الجهات المسؤولة تقديم أي حلول حتى وإن كانت مؤقتة، إلى جانب صمت المجلس البلدي الذي طالب الأهالي بتدخله دون جدوى.

يأتي ذلك بعد مرور أكثر من أسبوع على طرح "سبق" معاناة أهالي منازل طريق المدينة، التي تعثر إيصال الكهرباء لها بسبب وصف أمانة المنطقة هذه المنازل بالأحياء العشوائية رغم وعود سابقة تلقاها أصحابها من الأمانة نفسها بإنهاء مشكلتهم المتمثلة بإيصال التيار الكهربائي لمنازلهم.

وقال أصحاب المنازل لـ"سبق": أمانة المنطقة تصر على وصف أحيائنا بالعشوائية، وجعلت ذلك عائقًا أمام إيصال التيار الكهربائي رغم أنها قامت بإيصاله لعدد 1601 منزل بحسب تصريح رسمي لها في أكتوبر 2016م، بل إنها أكدت في التصريح ذاته أنها لا تزال تستقبل الطلبات لراغبي إيصال التيار الكهربائي.

وقال المتضررون: "اليوم ونحن مقلبون على شهر رمضان المبارك نناشد الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، الذي له أيادٍ بيضاء كثيرة وكبيرة على أبناء المنطقة، أن يوجِّه بحل معاناتنا المتمثلة بإيصال التيار الكهربائي".

وكانت "سبق" قد طرحت معاناة الأهالي عبر تقرير، نُشر في 09 إبريل 2018 بعنوان "أهالي منازل طريق المدينة: وعود إيصال الكهرباء لم تتحقق.. فهل يتدخل المجلس البلدي؟".

عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان.

عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أهالي طريق المدينة يطالبون "فهد بن سلطان" بتوصيل الكهرباء لمنازلهم قبل رمضان .

المصدر : سبق