عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض
عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 09:05 مساءً ـ قطع المجلس البلدي لأمانة منطقة الرياض شوطًا كبيرًا في متابعة إجراءات نقل مصنع الأسمنت من مدينة الرياض إلى خارج النطاق العمراني، وكذلك مصنع الجبس، وساهم في إغلاق 50% من أعداد المقاهي المتناثرة بين السكان.

وعبر قائمة طويلة من إنجازات "بلدي الرياض" أثبت المجلس أنه يتمتع بشخصية اعتبارية، ويمارس سلطة التقرير والرقابة في عمله وفق النظام واللائحة المعتمدة، ولديه رؤية فعالة، يجسد من خلالها طموحات ساكني مدينة الرياض لتطوير الخدمات البلدية بالتعاون مع الأمانة وشركاء التنمية.

ميدانيًّا، بدأ أعضاء المجلس البلدي في النزول إلى الأحياء لرصد نقص الخدمات وأبرز الاحتياجات بصحبة عشرة مواطنين. وسيتم تكريم اثنين من المواطن في كل دائرة من الدوائر العشر. كما عقد الأعضاء لقاءات مباشرة مع رؤساء البلديات الفرعية والإدارات المساندة، وهناك جائزة تسمى "التميز البلدي"، واهتمام بالشراكة مع وسائل الإعلام لتوضيح أدوارهم من جهة، وتسليط الضوء على إنجازات مدينة الرياض من جهة أخرى، وأيضًا للتواصل مع المستفيدين.

ويعمل المجلس خلال عام 2018 على خطة تشغيلية، من ضمنها: إيجاد الحلول للزحام عند الجسر المعلق بالتنسيق مع الأمانة وهيئة تطوير الرياض ووزارة النقل والمرور، وأيضًا متابعة تنفيذ مشروع المواقف العامة للسيارات في المواقع الأكثر ازدحامًا، ودراسة قرار عدم تأجير المباني شققًا مفروشة في النظام المطور، وتنظيم حملة شوارع الرياض بلا حفر ولا تشققات، ومتابعة عدم استخدام المطاعم والمخابز الأغلفة البلاستيكية، مثل أكياس الأرز البخاري.

ومن ضمن "روزنامة" الخطة التشغيلية متابعة مشروع المقاصف المدرسية، وقد جرى حتى الآن تنفيذ المشروع في 30 مدرسة بنات بمدينة الرياض. ووصلت نسبة جاهزية انتقال مصنع الأسمنت من جنوب الرياض "الدائري الجنوبي" إلى خارج النطاق العمراني 80% . إضافة إلى متابعة نقل مكب النفايات، والتخلص من مخلفات البناء والسيارات التالفة.

عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض.

عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، نقل مصنعَي الأسمنت والجبس والمقاهي من النطاق العمراني بالرياض .

المصدر : سبق