عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة
عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:54 مساءً ـ يتخوف الكثير من الأهالي الذين يقطنون أحد المخططات السكنية التابعة لحي الحلقة الشرقية شمال محافظة الطائف من وجود عدد من الحظائر بينهم، تمتلئ بالكثير من الجِمال والأغنام، وذلك في مخالفة صريحة للأنظمة؛ تستوجب التحرك من قِبل الجهة المختصة لإزالة تلك الحظائر الواقعة بين السكان.

وأبدى الأهالي تخوفهم من تلك الجِمال الهزيلة التي رُصدت بتلك الحظائر، وقالوا إنها قد تنقل إليهم الأمراض، ومنها "الجرب"، خاصة بعدما ظهر المرض مؤخرًا، وسُجلت حالات عدة في الطائف، أُصيبت به.

إسماعيل إبراهيم، المتحدث الرسمي لأمانة الطائف، قال لـ"سبق": "يُمنع وجود أو بقاء مثل هذه الحظائر الخاصة بالأنعام داخل الأحياء السكنية. وإن وجودها يعد مخالفة؛ يُمنع استمرارها. وأكد ضرورة أن يتقدم السكان بالبلاغ عن تلك المخالفة، أو أي موقع آخر مشابه له، وذلك على عمليات الأمانة 940؛ إذ يتم استقبال البلاغ، وتمريره للقسم المختص بالأمانة، وبدوره يتولى إزالة الضرر.

وشدد "إبراهيم" على أن المسلخ لا يمكن أن يقبل تمرير أي ذبيحة هزيلة أو مريضة مثلاً بـ"الجرب" مهما كان.. مبينًا أن هناك طبيبًا بيطريًّا يتولى الكشف على المواشي قبل ذبحها.

عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة.

عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، حظائر مواشٍ في مخطط شمال الطائف.. و"الصمت" شعار الجهات المختصة .

المصدر : سبق