الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، رئيس نادي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

رئيس نادي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:54 مساءً ـ كشف ماجد النفيعي في أول تعليق له بعد تكليفه برئاسة مجلس إدارة نادي الاهلي عن تكفُّل تركي آل الشيخ بإحضار مدرب عالمي على مستوى عالٍ للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الخيمة الذي يُعرض على قناة KSA_SPORTS.

وأكد أن الاهلي فيه الكثير من المحترفين، وقد وعدني رئيس هيئة الرياضة بدعم الفريق بمحترفين على مستوى عالٍ؛ حتى يكون الاهلي منافسًا قويًّا على كل البطولات.

وقال: العمل في الاهلي شرف، وكل إدارة تأتي يكون لديها أحلام وطموح لتصل إلى أهدافها بتحقيق البطولات لإسعاد الجماهير.

وبهذه المناسبة قدم ماجد النفيعي الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على الثقة الكبيرة التي تم تشريفه بها، وقال: هذا تكليف وليس تشريفًا بأن أكون على رأس هذا الكيان.

كما تقدم النفيعي بالشكر للأمير محمد بن تركي العبدالله الفيصل على ما قدمه للنادي طيلة هذا العام حتى وصل بالأهلي لاحتلال المركز الثاني بجدول الترتيب العام لدوري المحترفين. وأوضح النفيعي في مداخلته تكليف سالم الأحمدي متحدثًا إعلاميًّا لنادي الاهلي باقتراح من رئيس الهيئة.

عأأأجل، رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ.

عأأأجل، رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، رئيس نادي الاهلي النفيعي: آل الشيخ وعدني بمدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالٍ .

المصدر : سبق