عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة
عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:54 مساءً ـ نفى المتحدث الرسمي لتعليم بيشة ناجي بن عايش السبيعي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" صحة الأنباء المتداولة والمنشورة في أحد المواقع، التي تفيد بتسجيل حالتَي إصابة بـ"الجرب" في مجمع مدارس الأمواه التابعة لتعليم بيشة، وأكد أن ذلك غير صحيح.

وقال "السبيعي": إنه بالإشارة لما تم تداوله حول إصابة بالجرب في مجمع مدارس بمركز الأمواه التابعة لمحافظة تثليث، فإن ما ذُكر غير صحيح - ولله الحمد -. وسبق أن وجّهت إدارة التعليم قادة وقائدات المدارس بآلية العمل المتبعة في هذا الشأن. سائلين الله السلامة للجميع.

عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة.

عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "السبيعي" ينفي إصابة بالجرب بمدارس الأمواه بعد تداول معلومات ونشر أحد المواقع الحالة .

المصدر : سبق