الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى لمواجهة الاستقلال الإيراني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى لمواجهة الاستقلال الإيراني
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:15 مساءً ـ استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته، بعد أن تمتّع اللاعبون براحة يوم أمس، عقب تحقيقهم بطولة الدوري.

حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء "الفتح" تدريبات استرجاعية، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجانب الفني، تخلّله تدريبات بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل سليم، ومناورة على جزء من مساحة الملعب.

وسيغادر الفريق ظهر يوم غد الأحد إلى الكويت، لمواجهة الاستقلال الإيراني، مساء يوم بعد غدٍ الاثنين، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية لكرة القدم.

وكان قد وجد مساء اليوم الأمير نواف بن سعد في مقر النادي حيث اجتمع مع اللاعبين لتوديعهم كما وجد أيضًا بالنادي رئيس النادي الجديد سامي الجابر.

عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني.

عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الهلال يستأنف تدريباته ويطير إلى الكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني .

المصدر : سبق