أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة
أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 07:41 مساءً ـ كشف رئيس البلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة المهندس ممدوح عراقي، أن البلدية داهمت اليوم حوشاً عشوائياً في أحد الأحياء السكنية، استغله عدد من العمالة المخالفين وأقاموا فيه مخزناً للحوم الفاسدة.

وأكد “عراقي” وفقاً لـ”عكاظ” أنه تمت مصادرة 1500 كيلو لحوم أغنام وجمال وكرش و3 ثلاجات فريزر كبيرة وأوان وقطع متفرقة داخل الحوش، إلى جانب حجز سيارة وانيت هايلكس في مقر البلدية لحين استكمال الإجراءات النظامية.

وبين أن المراقبين يواصلون جولاتهم على مدار اليوم في كافة الأحياء السكنية خلال هذه الفترة، للتأكّد من سلامة المواد الغذائية، والتزام المحال والمطابخ والمطاعم بتطبيق الاشتراطات الصحية المطلوبة، ولضمان سلامة كل ما يقدم للمواطنين والمقيمين.

 

أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة.

أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل حوش عشوائي في مكة .

المصدر : تواصل