آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته
آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:41 مساءً ـ أعرب مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية م. عبداللطيف بن محمد البنيان عن سعادته واعتزازه بزيارة خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز - حفظه الله - إلى المنطقة الشرقية لحضور القمة العربية التي تنعقد في الظهران الأسبوع المقبل.

وقال: دائمًا ما نسعد ونفخر بزيارة خادم الحرمين الشريفين الغالية، والتي ستعود على منطقتنا دائمًا وأبدًا بالخير والنماء، فالتطور والازدهار الذي تعيشه بلادنا الغالية ومنطقتنا الحبيبة، بفضل الله أولًا، ثم بفضل اهتمام ورعاية القيادة الحكيمة.

وأشار إلى أن الزيارة تحمل الكثير من دلالات الخير والنماء والرفاهية لأبناء المنطقة الشرقية، سائلا الله أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، أدامهما الله فخرًا لنا جميعًا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، ويوفق قيادتنا الرشيدة لكل ما فيه خير واستقرار هذه البلاد المباركة.

وواصل حديثه بالقول: نفخر بالسياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، والعقول المشرقة التي تخطط وتعمل لبناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته، ومن خلال الزيارة نتطلع لتحقيق إضافات جديدة إلى هذا البناء الشامخ؛ لأنها تشكل أهمية خاصة وبشرى خير للمنطقة وأهلها.

واضاف البنيان قائلا: لا يسعنا سوى أن نتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، فقدوم الملك يوم تاريخي للمنطقة وأهالي الشرقية بشكل عام، والكلمات تعجز عن التعبير في وصف هذه الزيارة الميمونة.

آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته.

آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : مدير السياحة والتراث الوطني: بناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته .

المصدر : صحيفة اليوم