عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي
عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:40 مساءً ـ توج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الـ15 في مسيرته والثاني توالياً (الموسم الرياضي 2017-2018) وذلك بعد أن أسقط ضيفه الفتح برباعية مقابل جول وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في ختام الدوري (الجولة 26) على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وفي تفاصيل المباراة، اتضح جلياً أن الهلال سعى لحسم المواجهة مبكراً، والابتعاد عن الضغط النفسي، وبالفعل استطاع تسجيل أربعة أهداف متتالية جاءت عن طريق عمر خربين (ثلاثية) عند الدقائق 7,13,36 وعند الدقيقة 40 أضاف بن شرقي الهدف الرابع.

مع مطلع الشوط الثاني تصدى القائم لتسديدة بن شرقي عند الدقيقة 50، بعدها دفع المدرب للهلال بالمخضرم (قائد الفريق) محمد الشلهوب بدلاً عن بن شرقي، ومن ثم بمحمد جحفلي بدلاً عن أسامة هوساوي عند الدقيقتين 65.70 وبياسر القحطاني عند الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 88 سجل لاعب الفتح "بيدرو " الهدف الشرفي للنموذجي.

عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي.

عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، برباعية في مرمى الفتح.. الزعيم يتوج بلقب الدوري السعودي .

المصدر : سبق