عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي"
عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:40 مساءً ـ حققت قوات التحالف والجيش اليمني، اليوم الخميس، تقدمًا جديدًا في مديرية ردمان شمالي محافظة البيضاء، حيث حررت عددًا من المواقع المهمة بما فيها "سوق قانية"، وسط انهيار واسع في صفوف الميليشيات.

ووفقًا للمعلومات، فقد لقي القيادي الحوثي، مجاهد صالح بن صالح الوهبي، مصرعه، خلال المعارك التي حقق فيها الجيش المسنود بمقاتلات التحالف العربي، انتصارات كبيرة، وغنموا كثيرًا من المعدات والأسلحة الثقيلة والمتوسطة، التي خلفها مقاتلو الميليشيا الحوثي، عقب فرارهم من المواقع، بعد تقدم الجيش من مختلف الجهات.

من جهة أخرى، قال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا اليوم، من تحرير "جبل الحنكة" و"جبل العفير" و"جبل الهداة" و"سوق قانية" والجبال المحيطة به بالكامل بما فيها "جبل صينية"، إضافة إلى تحرير "مفرق العبدية" وطلائع الجيش الوطني تصل إلى محيط "هضبة يسبل."

وقال المصدر أن قوات الجيش اليمني تحاصر الآن "جبل مسعودة" الاستراتيجي و"جبل العر" من ثلاثة اتجاهات (الشمال والغرب والشرق)، مضيفًا أن "مفرق الغوال" و"مفرق ردمان" أصبحت تحت السيطرة النارية لقوات الجيش.

وأشار إلى أن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم لقوات الجيش وحالة انهيار وهلع في أوساط ميليشيات الحوثي وفرار جماعي لأفرادها، بعد تلقيها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح خلال الساعات الماضية.

عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي".

عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "التحالف" والجيش اليمني يحرران مواقع جديدة في ردمان بالبيضاء.. ومقتل القيادي الحوثي "الوهبي" .

المصدر : سبق