عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة
عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:40 مساءً ـ تظهر العميد نواف معلث الرشيدي المرافق الأمني لأمير حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، لحادث مروري صباح اليوم، أدخله العناية المركزة بالمستشفى السعودي الألماني بحائل.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع الهلال الأحمر السعودي بمنطقة حائل، سلطان عبدالعزيز البراهيم، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة حائل تلقت اليوم الخميس الساعة ٩:١٨ صباحًا بلاغًا من عمليات أمن الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق حائل - الجوف بالقرب من قرية العليم.

أضاف: وقد نتج عن الحادث أنْ أُصيب قائد السيارة بإصابة في الكتف وإصابة بالرأس تعتبر خطيرة، مشيراً إلى أن فرقة إسعافية من مركز العليم والاستجابة المتقدمة، باشرت الحادث ونقلت الحالة إلى المستشفى السعودي الألماني؛ كونه أقرب منشأة صحية من موقع الحادث.

وذكر "محمد" شقيق العميد نواف، بحسابه على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أن شقيقه يرقد في العناية المُركزة بالمستشفى.

عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة.

عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ‏حادث مروري يُدخل المرافق الأمني لأمير ‫حائل العنايةَ المُركزة .

المصدر : سبق