عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة
عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:40 مساءً ـ افتتحت اليوم الخميس جمعية إرواء لخدمات المياه الصالحة للشرب محطة التحلية بمركز دوقة التابع لمحافظة القنفذة على شرف محافظ القنفذة بالإنابة محمد عبدالرحمن آل شيبان.

حضر الافتتاح: رئيس مركز دوقة إبراهيم الخيري، ومدير مكتب التعليم بالمظيلف محمد راجح الزبيدي، ورئيس المجلس البلدي بالمظيلف هلال الزبيدي، ورئيس مركز التنمية بالقوز بالإنابة، وشيوخ وأعيان قبائل مركز دوقة، وأعضاء مجلس الإدارة بجمعية إرواء: الدكتور يوسف الصغير، والمهندس سلطان الدويش، والمدير التنفيذي للجمعية فهد الربيق، وشعلان الشعلان مدير المنح بأوقاف الضحيان، ورئيس جمعية البر بدوقة عقيل الشيخي، كما حضر بعض رؤساء القبائل.

ويوفر المشروع مياهًا صالحة للشرب لأهل المركز، وعددهم ٢٠ ألف نسمة مجانًا بمقدار ٥٠٠ متر مكعب يوميًا حسب المواصفات العالمية.

عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة.

عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "إرواء" تدشن محطة التحلية في مركز دوقة التابع للقنفذة .

المصدر : سبق