عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎
عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:40 مساءً ـ عقدت لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان اجتماعها الأول ظهر اليوم الخميس بمقر الاتحاد بمدينة الرياض، برئاسة الرئيس التنفيذي للدوري السير ديفيد ريتشاردز.

وفي التفاصيل، قدّم السير ديفيد في بداية الاجتماع أبرز ملاحظاته التي دوّنها خلال جولته على عدد من ملاعب الأندية ونتائج الاجتماعات التي عقدها مع مسؤوليها.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الأفكار والمبادرات التي من شأنها المساهمة في تطوير مستوى الدوري، وإظهاره بالمستوى الذي يتطلع له في ظل ما يحظى به من دعم واهتمام مباشرين من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وشهد الاجتماع وضع خطة العمل ومواعيد البدء بتنفيذها، والتي من ضمنها ضرورة حصول الأندية على رخصة المشاركة في الدوري وفق عدد من المعايير الفنية والإدارية والمالية والطبية على أن يتم تفصيلها لاحقاً بعد الانتهاء من تنفيذ خطة العمل كاملة.

وحضر الاجتماع أعضاء لجنة الإشراف على الدوري لؤي السبيعي، وتركي العجمة، ونزيه النصر، وقصي الفواز، وراكان الحارثي، ويزيد التويجري، وعبدالرحمن القضيب.

عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎.

عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، لجنة الإشراف على دوري الأمير محمد بن سلمان تعقد اجتماعها الأول بالرياض‎ .

المصدر : سبق