عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة
عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:02 مساءً ـ دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان، مشروع عيادة التغذية المتنقلة بصحة عسير التي تعد أول عيادة تغذية علاجية متنقلة على مستوى الوزارة مجهزةً تجهيزاً حديثاً، وذلك بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة مشاري بن حمد الدخيل.

وأوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم صحة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع، أن فكرة المشروع على إيصال بعض الخدمات الصحية والوقائية لبعض المرضى في المناطق النائية وغيرها، كما تهدف العيادة إلى التقليل من سوء التغذية وتقديم الاستشارة الطبية الصحية فيما يتعلق بتغذية المجتمع والحالة الصحية.

وقال: أن من ضمن خدمات العربة تقديم الاستشارة التغذوية بما يناسب مع الحالة الصحية للفرد، إلى جانب تزويده بالإرشادات التوعوية التثقيفية لتعزيز الصحة العامة بين أفراد المجتمع.


وتابع: تحتوي العربة على عيادتي تغذية للرجال والنساء مجهزة بأجهزة حديثة، وكذلك تضم شاشات إلكترونية متحركة لبث المواد الإعلامية التوعوية، كما يمكن للعربة التحرك بسهولة لتقديم الخدمة اللازمة في جميع المواقع ذات الاحتياج.

عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة.

عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "صحة عسير" تدشن أول عيادة تغذية علاجية متنقلة في المملكة .

المصدر : سبق