عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين
عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:02 مساءً ـ تغلب فريق النصر الأول لكرة القدم على ضيفه القادسية بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الختامية للدوري السعودي للمحترفين.

ظهر الشوط الأول مناصفة بين الفريقين غابت عنه الفرص المحققة أمام كلا المرميين.

في الدقيقة 24 حقق جورجينهو الهدف الأول للقادسية بعد تلقيه كرة بينية داخل المنطقة سددها زاحفة في الناحية اليسرى لحارس المرمى.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 69 أحرز سعود السلولي هدفاً بالخطأ في مرماه كهدف تعادل للنصر.

وفي الدقيقة 86 أضاف محمد فوزير الهدف النصراوي الثاني بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة حولها بقدمه داخل الشباك.

عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين.

عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ختامها فرح.. النصر يتغلب على القادسية بهدفين .

المصدر : سبق