عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية
عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:02 مساءً ـ أعلنت إدارة مرور المنطقة الشرقية تخصيص بعض الطرق الرئيسة بالمنطقة لحركة مواكب الضيوف للقمة العربية التاسعة والعشرين التي تستضيفها المملكة بالمنطقة الشرقية، وذلك يومي السبت والأحد 28 و29 رجب.

وتشمل الطرق التي سيتم تخصيصها: طريق الملك عبدالعزيز (الميناء)، وطريق الملك خالد (الخبر العزيزية)، وطريق خادم الحرمين الشريفين (الخبر الظهران)، وطريق الأمير محمد بن فهد (الدمام- الظهران).

وأهابت إدارة مرور الشرقية بالمواطنين والمقيمين مساندة رجال المرور لتسهيل وتيسير حركة تنقلاتهم عبر الطرق البديلة، وذلك خلال الأوقات التي يتم إيقاف حركة المرور فيها على الطرق المخصصة.

عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية.

عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، تعّرف على طرق مواكب ضيوف القمة العربية بالمنطقة الشرقية .

المصدر : سبق