عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس
عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:42 مساءً ـ قفز الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق إلى المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن قلب الطاولة في وجه ضيفه التعاون، وقلب تأخره إلى ثلاثة مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأميرمحمد بن فهد بالدمام "الجولة 26 والأخيرة".

تقدم التعاون بهدف عبدالله الشمري عند الدقيقة 23، ويعدل النتيجة للاتفاق محمد الكويكبي عند الدقيقة 33.

مع مطلع الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 52، يخرج لاعب الاتفاق أسامة الخلف بالبطاقة الحمراء، لم يزد ذلك الاتفاقيين إلا إصرارًا وحماسة لإضافة هدفين متتاليين عند الدقيقة 63 عن طريق فخر الدين بن يوسف، ونواف بوعامر عند الدقيقة 77.

كما خسر التعاون خدمات سيدريك أميسي عند الدقيقة 83، حينما خرج بالبطاقة الحمراء، ومثلها للاعب الاتفاق أحمد إبراهيم عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع "95"، ويقلص عبدالفتاح آدم النتيجة للتعاون بهدف ثان من ركلة جزاء.

عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس.

عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الاتفاق يفتت التعاون بثلاثية ويقفز للمركز الخامس .

المصدر : سبق