عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي
عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:23 مساءً ـ جذبت أعمال الفنانات التشكيليات: سميرة القرشي، منيرة الحبسي، هَوازن الصافي، فوزية السواط، رواد مهرجان الورد الطائفي الخامس عشر بعد قيامهن بالرسم المباشر أمام الجمهور.

وشهد المهرجان الذي تنظمه غرفة الطائف لأول مرة هذا العام بمنتزه الردف مشاركة قوية وحضوراً كبيراً للفن التشكيلي والرسم الحر المباشر أمام الجمهور، حيث تم ترشيح نخبة من فناني وفنانات الطائف للرسم أمام الجمهور.

يشار إلى أن الفنانتين "منيرة الحبسي وسميرة القرشي" قد مثلتا السعودية في الملتقى الثقافي والفني بدولة الشقيقة، وتم تكريمهما من قِبل سفير المملكة في المغرب الدكتور عبدالعزيز خوجة.

عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي.

عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد.. فنانات تشكيليات سعوديات يرسمن أمام رواد مهرجان الورد الطائفي .

المصدر : سبق