عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي"
عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:03 مساءً ـ اهتمت اثنتان من كبرى الصحف الإسبانية، وهما صحيفتا "as" و"marca" بمباراة اعتزال اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي؛ كون أن الفريق الذي سيشارك في تلك المناسبة هو فالنسيا القريب من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقالت الصحف: إن النادي الإسباني لم يعط موافقته النهائية بعد على المباراة التي ستقام في الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري، لكنها قالت: إن الاتفاق قريب بين الطرفين، ومن المنتظر أن يعطي النادي الإسباني موافقته على اللعب في المملكة خلال هذا الأسبوع.

وتحدثت الصحف عن أن فالنسيا سيحصل على مقابل مادي جيد سيجعل من موافقة إدارة النادي أمراً شبه محسوم، لكن إدارة النادي الإسباني في انتظار رد المدرب للفريق بحيث لا تتعارض تلك المباراة مع مباريات الليجا هناك.

عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي".

عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، صحف "إسبانية" تهتم باعتزال "الهريفي" .

المصدر : سبق