أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض
أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:51 مساءً ـ بعد 3 سنوات تجدد الحديث مرة أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيق “وأتساب” عن العثور على ‘‘فتاة مدفونة بالبر‘‘ داخل إحدى صحارى الرياض، وهي الشائعة التي نفتها شرطة الرياض في بيان رسمي قبل 3 سنوات.

وأعاد المغردون نشر مقطع فيديو مع رسالة مفادها “أن فتاة اتصلت على أحد المطاعم لطلب وجبة طعام، وأنها اختفت عقب وصول العامل إلى بيتها، وتم العثور على جثتها بعد ذلك مدفونه في الصحراء”، وهي نفس الرسالة التي تم تداولها قبل 3 سنوات وتم نفيها من شرطة الرياض، حيث أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض في وقتها عدم صحة مقطع الفيديو المتداول بشأن العثور على جثة لفتاة مدفونة في الصحراء بمنطقة الرياض، واتضح أن الفيديو يعود لواقعة العثور على جثة مواطن فُقد في نفود شمال حائل عام 2015.

أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض.

أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بعد إعادة تداول الفيديو.. هذه حقيقة العثور على فتاة مدفونة بصحراء الرياض .

المصدر : تواصل