آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء»
آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:45 مساءً ـ انتهت فعاليات اليوم الأول من مبادرة «بناء قدرات وتبادل خبرات جمعيات الأيتام بالمملكة»، والتي اشتملت على برامج تدريبية متخصصة في قضايا عديدة، قدمت من خلال 15 ساعة تدريبية، على يد متخصصين وخبراء، بواقع وحدة تدريبية واحدة يوميًا.

وجاء البرنامج الأول تحت عنوان «أساسيات التسويق الإلكتروني» الذي تم عرض الوحدة الأولى منه تحت عنوان «مقدمة في مواقع التواصل الاجتماعي»، وتناولت مقدمة في التسويق الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي، مقارنة بين الإعلام الإلكتروني والإعلام التقليدي، أهم منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، واستخدامات وممارسات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان البرنامج الثاني بعنوان «الممارسات القيادية الناجحة»، وهو أحد البرامج التدريبية التخصصية في إعداد القيادات بجمعيات الأيتام، وتناولت الوحدة الأولى منه مفهوم الاتصال وأهميته، عناصر عملية الاتصال، أشكال وأنواع الاتصال، وسائل الاتصال المختلفة، ومعوقات الاتصال، والبرنامج الثالث بعنوان «إعداد خطط وموازنات تنمية الموارد المالية» ومن خلاله تم تناول التسويق في المنظمات غير الربحية، تحليل واقع الموارد في المنظمات، والتحليل المالي لواقع الموارد في المنظمة.

وكان البرنامج الرابع بعنوان «إدارة الأداء للموارد البشرية» وتناولت الوحدة الأولى منه خصائص الأداء، الغاية من توجيه الأداء، معايير الأداء الرئيسية، ومستويات الأداء لكل معيار. أما البرنامج الخامس فكان تحت عنوان «إدارة وخدمات علاقات المستفيدين» .

آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء».

آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : «الممارسات الناجحة» في ختام اليوم الأول لمبادرة «بناء» .

المصدر : صحيفة اليوم