عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي
عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:44 مساءً ـ حققت الطالبة "منال بنت خالد الحارثي" من الثانوية السادسة عشرة بتعليم الطائف المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي، وكُرمت اليوم الخميس، بعد إعلان النتائج في حفل التكريم بالعاصمة الرياض، بمبلغ مالي وميدالية وشهادة تقديرية.

يأتي هذا فيما حققت منسقة مشروع التحدي بالطائف رئيسة قسم اللغة العربية، "هاجر الحارثي"، المركز الأول كمشرفة متميزة في مشروع التحدي على مستوى المملكة، وكُرمت بمبلغ مالي وثلاث شهادات من الوزارة ومشروع التحدي, فيما حصلت المدرستان "المتوسطة الثالثة والثلاثون وابتدائية التحفيظ الأولى" على درع لكل منهما لمشاركتهما في معرض الوزارة بمبادرة (القراءة تجمعنا) بتوأمة المشروع بين المدرستين.

من جهته أشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته الطالبة في مسابقة التحدي على مستوى الوزارة، مشيداً بالدور البارز الذي قدمته منسقة المشروع هاجر الحارثي في التدريب ومتابعة الطالبات والتواصل الدائم مع مشرفات المشروع بالمدارس، مهنئاً لها على تحقيقها جائزة المشرفة المتميزة للمشروع وحصولها على المركز الأول على مستوى الوزارة.

عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي.

عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الطائف.. "الحارثي" تفوز بالمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي .

المصدر : سبق