عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية
عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:44 مساءً ـ أعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم، أمس الأربعاء، أن منتخبه سيلتقي نظيره السعودي في مباراة دولية ودية في 15 مايو على ملعب كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

ويستعد منتخب اليونان للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية الذي ينطلق في سبتمبر؛ حيث يلعب في مجموعة تضم منتخبات إستونيا وفنلندا والمجر.

من جهته يستعد الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصيف المقبل؛ حيث يلعب في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا المضيفة والأوروغواي ومصر.

وسيخوض المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية للمونديال ضد المنتخب المضيف في 14 يونيو 2018.

وكانت السعودية تعادلت مع أوكرانيا "1-1"، وخسرت أمام بلجيكا 0-4 وديًّا الشهر الماضي.

عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية.

عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، اليونان يجهز الأخضر لكأس العالم في إشبيلية .

المصدر : سبق