عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة
عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:06 مساءً ـ وصل الرحالان السعوديان عوض بخيت القحطاني وعبدالباري آل عبدالله عسيري، إلى محطتهما الحادية عشرة والأخيرة "جنوب إفريقيا"، وذلك عبر دراجتهما النارية، في رحلة انطلقت من أبها إلى ميناء جدة، فالسودان، فإثيوبيا، فكينيا، وأوغندا، ورواندا، فتنزانيا، فملاوي، زامبيا، ومزمبيق، وصولاً للوجهة الأخيرة كيب تاون بجنوب إفريقيا بمسافة قدرها 13 ألف كيلومتر.

هذا وقد استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب إفريقيا غرم بن سعيد الملحان في مقر السفارة في برتوريا، حيث قدم الرحالة شكرهما له على حفاوة الاستقبال وتقديم التسهيلات وتشجيعهما ودعمهما لتحقيق هدفهما.

وقد حققا بذلك لقب أول سعوديين يقومان بمثل هذه الرحلة إلى جنوب إفريقيا - كيب تاون، مروراً برأس الرجاء الصالح، مطلقين وسم "رحلة إفريقيا 2018"

يذكر أن هذه الرحلة تهدف للتعريف برؤية السعودية 2030 مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن طموح، ولنشر ثقافة الترحال بالدراجات.

عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة.

عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، على دراجة نارية.. رحالتا أبها يصلان جنوب إفريقيا للتعريف برؤية المملكة .

المصدر : سبق