عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها
عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:06 مساءً ـ حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء الجميع من ضرورة الوقاية من الغبار الذي تشهده بعض مناطق المملكة، والحرص على اتخاذ الوقاية اللازمة لتجنب أي مضاعفات تنتج عنه للشخص خاصة مرضى الربو والحساسية الصدرية.

وقالت إن أول هذه الاحترازات هو ارتداء الكمامة لحماية الجهاز التنفسي من ذرات الرمل، وثانياً: الحرص على الجلوس في الأماكن المغلقة أثناء موجات الغبار، كما طالبت مرضى الربو بأخذ أدويتهم.

وجاءت رابع هذه الاحترازات بالنصيحة بعدم تناول أي طعام مكشوف يعـد في الخارج، وأخيراً الحرص على شرب المياه للوقاية من الجفاف الذي قد يسببه الغبار.

عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها.

عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الغذاء والدواء": 5 احترازات صحية أثناء الغبار.. احرص عليها .

المصدر : سبق