عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام
عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:28 مساءً ـ وقّعت الأكاديمية السعودية للتطوع الصحي SMAV وضمن شراكاتها اتفاقية استراتيجية مع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الوقفية.

وقد وقع الاتفاقية اليوم بمقر مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الوقفية في مدينة الرياض، كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الوقفية الدكتور محمد بن عبد الله المجيدل، والمدير العام لمؤسسة درب المفاز للتدريب الصحي والأبحاث الوقفية الدكتور محمد بن أحمد الزمزمي.

ووفقا للاتفاقية تقدم أكاديمية SMAV مجموعة من الخدمات الصحية التطوعية للمصلين في مساجد الراجحي على مدار العام وخاصة في موسمي رمضان ، كما تقدمها في مسجد عائشة الراجحي بمكة المكرمة في موسم الحج ، وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لجهود الطرفين في العمل التطوعي والخيري وخدمة الزائرين والمصلين والمعتكفين في خير بقاع الأرض مكة المكرمة خصوصاً ومدن المملكة عموماً.

وأكد الدكتور محمد المجيدل أن هذه الشراكة تأتي ضمن أهداف المؤسسة الاستراتيجية في بناء شراكات فعالة وإحدى مساهمات المؤسسة في تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى ١ مليون متطوع في القطاع غير الربحي سنوياً.

بدوره أشار الدكتور الزمزمي أن التعاون المشترك مع مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الوقفية يأتي امتداداً لجهود أكاديمية SMAV في العمل التطوعي الصحي ودورها المأمول في تأهيل وتمكين الشباب في الكليات الصحية وحديثي التخرج من فرص التأهيل الأكاديمي المتخصص في العمل التطوعي والخدمة الصحية المجتمعية.

يُذكر أن الاتفاقية اشتملت على مجموعة من المبادرات التطوعية منها : الأيام الصحية والحملات التوعوية و تدريب العاملين في الجامع على الإسعافات الأولية و التعامل مع الحالات الطارئة وطرق مكافحة العدوى ، وتشغيل عيادة صحية للمعتكفين في المسجد خلال موسم رمضان 1439 هـ ، إضافة إلى بحوث و دراسات علمية تسهم في تطوير منتجات وبرامج صحية مستقبلية بالإضافة إلى استفادة الأكاديمية من خدمات الجامع خلال موسم الحج ورمضان.

عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام.

عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، اتفاقية بين أكاديمية SMAV وجامع الراجحي لخدمة المصلين على مدار العام .

المصدر : سبق