عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين
عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:10 مساءً ـ رحب ضيوف المجموعة الثانية عشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من مملكة أسبانيا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، لمملكة أسبانيا ، ووصفوها بالمهمة التي تصب في مصلحة البلدين اللذين يتمتعان بعلاقات تاريخية متينة وتعاون مشترك في المجالات كافة.


جاء ذلك في تصريحات لهم خلال مشاركتهم في البرنامج الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، حيث قال الباحث في الشؤون الإسلامية بإسبانيا صالح علماني: إن زيارة سمو ولي العهد لمملكة أسبانيا، ستسهم في تعمق العلاقات التاريخية التي يعيشها البلدان الصديقان منذ عقود طويلة.


وقال : إن إسبانيا من الدول التي يوجد بها مسلمون يتمتعون بحرياتهم الدينية، مبيناً أن هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على المسلمين الذين يعتزون بتاريخهم وحضارتهم وقيمهم المستمدة من الكتاب والسنة ولهم علاقات وطيدة مع بلاد الحرمين ومن يسكنها مستمدة من ارتباطهم الوثيق بدينهم وعقيدتهم ومقدساتهم الإسلامية.


وأوضح أنستاسيو مابوث هوارش أن زيارة سمو ولي العهد ستحمل رسائل كثيرة في التعاون لنشر السلام، ومحاربة التطرف، وتبادل المصالح الاقتصادية التي ستعود على مواطني البلدين بالخير والمنفعة.


وأكد بابلو روخاس أن زيارة الأمير محمد بن سلمان تحمل مضامين ورسائل في المستويات كافة، مبينا أن منهج المملكة الإسلام الوسطي البعيد عن الغلو والذي يدعو للتسامح، وأن المملكة بقيادتها تملك وتحتل مكانة في نفوس جميع المسلمين بالعالم .


واختتم ضيوف البرنامج الأسبان ــ تصريحاتهم ــ، معبرين عن أملهم أن تحقق الزيارة مزيداً من التعاون على جميع الأصعدة، وأن تحقق أهدافها المنشودة، وأن تؤطر العلاقات وتزيدها قوة إلى قوتها، سائلين المولي القدير أن يحفظ المملكة وجميع بلاد المسلمين من كل سوء ومكروه.

عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين.

عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شخصيات إسلامية أسبانية تتحدث عن زيارة ولي العهد: ستنعكس إيجاباً على المسلمين .

المصدر : سبق